أخبار

جامعة عريقة في السويداء تستخرج بطاقات انتخابية للطلاب دون علمهم

أكد مصدر مطلع من جامعة عريقة في ريف السويداء، بقيام الموظفين على استخراج بطاقات انتخابية للطلاب من أجل انتخاب بشار الأسد، دون علمهم.

وقال مصدر مطلع في جامعة عريقة بريف السويداء، إن الموظفين في الجامعة يعملون لساعات إضافية بعد أن أتتهم أوامر من جهات عليا (أمنية) باستصدار بطاقات انتخابية لجميع الطلاب في الجامعة.

وأوضح أن الأوامر استندت على أن الجامعة تحوي بيانات الطلاب كاملة، من صور الهوية المرفقة مع الرقم الوطني، بالإضافة إلى الصور الشخصية وبيانات الطالب الكاملة التي تستخدم في إصدار البطاقات.

اقرأ: جرمانا بريف دمشق تدعم الأسد في الانتخابات بالترهيب والإجبار

وأشار المصدر إلى أن الموظفين يعملون من الصباح وحتى ساعات المساء في استصدار البطاقات، لافتاً إلى أنه سيتم استخدام البطاقات في انتخاب الرئيس الأسد في مسرحية الانتخابات الرئاسية المقبلة.

شاهد: سوريا.. حملة معارضة تهدف لمنع بشار الأسد من الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة

 

وفي سياق مشابه، قالت احدى الطالبات الجامعية في اللاذقية “أن المسؤولين في جامعة تشرين، عمّموا على الكليات وعلى جميع الدفعات، أن حضور النظري الزماني في اليوم التالي إجباري.

وأكملت الطالبة أن مسؤولي الجامعة زعموا أنه يجب على الطلاب الحضور لتسليم بطاقات الأعمال لوضع العلامات للطلاب.

اقرأ: الأمن العسكري يجبر هذه الفئة في الغوطة الشرقية على دعم الأسد بالانتخابات

مردفة، أن الطلاب تفاجؤوا في اليوم الثاني بتجميعهم في ساحة الجامعة ووزعوا عليهم الأعلام وأجبروهم على الخروج بمسيرة مؤيدة للانتخابات الرئاسية القادمة وداعمة للرئيس الأسد.

هذا وسيصوت السوريون في الداخل يوم الأربعاء المقبل، لاختيار رئيس للجمهورية لسبع سنوات جديدة، بالتزامن مع إجماع شبه كلي أن الانتخابات غير نزيهة وأن الأسد سيفوز بها بكل الأحوال.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *