أخبار

حماة تستفيق على جريمة مروعة.. شاب يذبح أمه


في جريمة صادمة، أقدم شاب في محافظة حماة التي تسيطر عليها السلطة السورية على ذبح أمه، بسبب خلافات بينهما.

وقالت صفحة وزارة الداخلية في السلطة السورية، إن أحد المواطنين أعلم قسم شرطة الشريعة في حماة بوجد جثة لامرأة في شقة سكنية بحي أبي الفداء وهي مقتولة ذبحاً.

وأضافت أنه عند توجه دورية القسم وفرع الأمن الجنائي إلى المكان شاهدوا جثة امرأة بالعقد الرابع من العمر مذبوحة والدماء حولها.

وأشارت إلى أنه من خلال التحري وجمع المعلومات تبين أنه توجد خلافات بين المغدورة وابنها المدعو “نبيل . ط” حول اتهامها بقتل والده فتم الاشتباه به.

ولفتت الوزارة إلى أن قسم شرطة الشريعة في حماة ألقى القبض على المتهم و عند التحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل والدته ذبحاً بواسطة سكين، وقيامه بإخفاء أداة الجريمة في منزل عمه.

وقبل أيام قتلت سيدة حفيد زوجها البالغ مِن العمر عامين ونصف العام، ورمته في مياه الصرف، وذلك انتقاماً مِن ضرّتها.

اقرأ: جريمة مروعة تهز عفرين.. أم تعذب طفلتها وتدفنها وهي على قيد الحياة

وقالت وزارة الداخلية في حكومة السلطة السورية عبر حسابها في “فيس بوك”، إن معلومات وصلت إلى مكتب البحث الجنائي التابع لبلدة ببيلا جنوبي دمشق، تفيد بتعرّض طفل للغرق ووفاته في نهر الصرف الصّحي بمنطقة خربة الورد.

وأردفت الوزارة أن المكتب الجنائي أرسل دورية إلى المكان المذكور، وخلال المشاهدات الأولية لجثة الطفل شوهد وجود بعض الكدمات على رأسه وظهره، ما يدل على ارتكاب جريمة بحق الطفل، موضحة أنّ منزل الطفل يبعد عن النهر بنحو 500 متر.

واعترفت المتهمة خلال التحقيق معها بأنّها استدرجت الطفل إلى منزلها أثناء لعبه أمام منزله القريب، وهناك ضربته عدة ضربات بالحجر على رأسه وظهره، وخنقته بواسطة قطعة قماشية (شماخ) وضعتها على أنفه وفمه حتى توفي.

يشار إلى أن جرائم القتل والنهب والسلب والسرقة تنتشر بكثرة في مناطق سيطرة السلطة السورية بسبب غياب دور أجهزة الأمن في ملاحقة المجرمين والمنشغلة بسرقة مقدرات الشعب ونهب ثرواته

 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *