أخبار

رئيس فرع “سعسع” ينجو من محاولة اغتيال في القنيطرة

نجا رئيس فرع “سعسع” الضابط “طلال العلي” والمكلف بإدارة الفرع 220 التابع للمخابرات العسكرية في قوات السلطة من محاولة اغتيال في ريف القنيطرة.

وفي التفاصيل استهدف مجهولون بعبوة ناسفة، سيارة تابعة للأمن العسكري في ريف القنيطرة، يقودها رئيس الفرع، حيث تم زراعتها  على الطريق الواصل بين بلدتي أم العظام ورسم الشباط ، وانفجرت أثناء مروره ما أدى لإصابته بجروح خطيرة.

ووقع انفجار العبوة أثناء تفقد “العلي” رئيس فرع “سعسع” لمواقع عسكرية لعناصره، في قرى محافظة القنيطرة حيث تعرض لإصابات وصفت بالخطيرة، بحسب ما أكدت مصادر محلية لموقع “تلفزيون سوريا”.

شاهد:كيف عمل نظام الأسد على إفراغ المنطقة الجنوبية من شبابها؟

 

وأشارت المصادر إلى سعي العميد “طلال العلي” إلى تجنيد شبان من المنطقة عن طريق “حزب الله” اللبناني، ضمن تشكيلات محلية وبغطاء من الفرع 220 والفرع 225.

اقرأ: انفجارات تضرب منطقة المخابرات الجوية في القنيطرة وتخلف قتلى وجرحى

وأكدت إحداث مكتبا للعميد في مدينه خان أرنبة، كما يتواجد عناصره في سرية طرنجة التي تتبع للواء 90 التابع للفيلق الخامس المقرب من إيران والذي استهدفه القصف الإسرائيلي أكثر من مرة.

الجدير بالذكر أن محافظة القنيطرة تشهد توتراً أمنيّاً ازداد حدة، بعد اغتيال عنصرين مرتبطين بميليشيا “حزب الله” اللبناني، برصاص مجهولين في بلدة العجرف بريف القنيطرة الأوسط، قبل أيام.

وتكررت حوادث مهاجمة قوات السلطة السورية بشكل كبير خلال الفترة الفائتة في الجنوب السوري وخاصة محافظة درعا، دون أن تتخذ الأخيرة إجراءات للحد من الأمر.

وكذلك تتعرض شخصيات من قوات السلطة “حزب الله” للقصف الإسرائيلي جنوبي سوريا، وأوائل العام الفائت استهدفت الطائرات الإسرائلية خلال خمسة أيام ثلاثة أشخاص يتبعون لميليشيا “حزب الله” في القنيطرة وقتلتهم.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *