أخبار

ربطة خبز تودي بحياة شاب في ريف دمشق الغربي

بعد خلاف دار بين أحد معتمدي توزيع الخبز في بلدة زاكية بريف دمشق الغربي و واحد من أبناء البلدة، وقعت جريمة قتل راح ضحيتها المعتمد وهو من قاطني البلدة .

وقال موقع “صوت العاصمة” الذي ينقل أخبار دمشق وريفها، إن خلافا حصل بين معتمد الخبز المنحدر من مدينة “حلب” والمقيم في زاكية بريف دمشق، مع المدعو “نزار خريبة” المنحدر من زاكية، على خلفية توزيع الخبز في مركز الضحية.

وبيّنَ الموقع أن الخلاف بدأ بمشادات لفظية بين الطرفين، وتطور لعراك بالأيدي قبل إقدام “خريبة” على إطلاق رصاصة من مسدسه الحربي على المعتمد، أصابته في صدره.

وأشار إلى أن ذات الرصاصة  أصابت ابن معتمد الخبز البالغ من العمر 17 عاماً بعد مرورها من جسد أبيه، مبيناً أن الأهالي نقلوا المصابين إلى مستشفى الأماني في مدينة الكسوة المجاورة.

اقرأ: الأسد يرفع أسعار مواد أساسية جديدة بأضعاف مضاعفة

فيما أشار الموقع إلى أن معتمد الخبز فارق الحياة حال وصوله المستشفى، منوهاً إلى أن ابنه لا يزال في قسم العناية المركزة.

وبحسب ما أفاد مراسل الموقع فإن القاتل تخفى عن الأنظار فور إصابة معتمد الخبز وابنه، مبيناً إلى أنه في حوالي الساعة السادسة من مساء السبت ، شيّع الأهالي الضحية إلى مقبرة البلدة .

 وبعد نقل المصابين إلى المستشفى حضرت إلى مكان الجريمة دورية تابعة لقسم شرطة ” زاكية ” ، وكتبت ضبطاً بالحادثة قبل إغلاق محل الضحية التجارية بالشمع الأحمر.

يُشار بأن فريق صوت العاصمة وثّق، 26 جريمة قتل ارتُكبت في دمشق وريفها خلال النصف الأول من العام 2021، بينها جرائم نُفذت على يد أقرباء من الدرجة الأولى ، و راح ضحيتها 28 شخصاً، بينهم خمس سيدات، وطفلين.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *