أخبار

رجاء الجداوي تفارق الحياة بعد صراع مع كورونا

 

فارقت الفنانة المصرية “رجاء الجداوي” الحياة اليوم الأحد، عن عمر ناهز 82 عاما، وذلك بعد 43 يوما من الصراع مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وبعد انتشار هذا الخبر ساد جو من الحزن داخل الأوساط الفنية في مصر ومتابعون أعادوا نشر آخر رسالة صوتية للجداوي وتحذيرها من التهاون مع الفيروس. وقدّمت شخصيات فنية مصرية وعربية التعازي معربة عن حزنها لوفاة الفنانة، وذلك في مستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية,

وكانت الممثلة الراحلة أصيبت بالفيروس نهاية مايو/ أيار وتلقت علاجا مكثفا وجرعات بلازما من متعافين من الفيروس لكن المسحات التي أجريت لها للكشف عن المرض ظلت إيجابية. وأعلنت ابنتها الوحيدة أميرة مختار على حسابها بفيسبوك اليوم الأحد، نبأ الوفاة.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوى منذ دخولها العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة فى 24 مايو الماضى، 4 مسحات تحاليل “pcr”، كانت الأولى بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجتها إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل البلازما للمتعافين بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية، والمسحة الثالثة والتى تمت منذ أسبوعين، وظهرت نتيجتها، إيجابية، والمسحة الرابعة والأخيرة، كانت مساء أمس وظهرت نتيجتها أيضًا إيجابية بفيروس كورونا المستجد.

ولدت رجاء الجداوي في السادس من سبتمبر أيلول 1938 باسم نجاة علي حسن الجداوي وعاشت فترة من طفولتها مع خالتها الممثلة والراقصة تحية كاريوكا التي جسدت دورها لاحقا في مسلسل (السندريلا) للمخرج سمير سيف.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *