أخبار

سباب وشتائم بين فريقي عفرين والتضامن بمباراة الدوري السوري

شهدت المباراة التي جمعت نادي التضامن وضيفه عفرين في اللاذقية، ضمن منافسات الدرجة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم، مشاحنات وشتام وضرب بين اللاعبين ما دفع حكم المبارة إلى إيقافها.

وقالت صفحات إخبارية على موقع فيسبوك إن لاعبي نادي عفرين تعرضوا للضرب من قوات حفظ النظام، في حين تضاربت الروايات حول أسباب إيقاف المباراة التي كانت نتيجتها تشير لتقدم نادي التضامن بهدفين مقابل لا شيء عند إنهاء الحكم للمباراة.

https://youtu.be/2UcwpNxrkTU

وفي هذا الشأن أصدر نادي عفرين بيانا قال فيه: “بعد الأحداث التي حصلت أثناء مباراة التضامن وعفرين، إن نادي عفرين يلتزم بأهداف منظمة الإتحاد الرياضي العام وقوانينها ويحترم قرارات قيادتنا”.

وتابع: “كما كنا دوما ونثق بها ونتمنى منها إنصافنا بمالحق بنا من غبن وظلم واضحين من طاقم التحكيم بالإضافة للتصرفات الصادره عن جماهير نادي التضامن اللاأخلاقيه من سب وشتم لمدينتنا الغاليه عفرين الجريحه (..)
وإن إدارة عفرين ستتوجه إلى دمشق لشرح ما حصل بالتفصيل لقيادتنا الحكيمه.. ننتظر قرارات قيادتنا الحكيمه”.

https://www.facebook.com/hob.99.hob/posts/974663206279058

من جانبها قالت صفحة “نادي التضامن اللاذقية”، إن لاعبي نادي عفرين انسحبوا من المباراة أمام التضامن قبل عشر دقائق من نهايتها، ليحصد نادي التضامن ثلاثة نقاط مستندًا إلى نص قانوني رياضي يعتبر الفريق المنسحب بحكم الخاسر بثلاثية نظيفة.

https://www.facebook.com/nzarfaiad/posts/2774879775945063

بدوره عبّر نادي الحرية عن تضامنه مع عفرين وقال إنه تعرض للضرب والظلم التحكيمي، على غرار ما حصل معه (الحرية) العام الفائت.

ونشر نادي الحرية صورا من المباراة وعلّق عليها: “هذه اللقطة ليست من مباراة بكرة اليد بل هي كرة هدف محتسب لنادي التضامن في اللقاء المصيري اليوم أمام نادي عفرين، مهزلة تحكيمية – شتائم – ضرب لاعبين، أدت لانسحاب عفرين قبل انتهاء اللقاء اليوم وتم تحويل الملف للجنة الانضباط في اتحاد الكرة”.

https://www.facebook.com/AlHoriya.Clup/photos/a.809309835783601/3174634445917783/

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *