أخبار

شبكات للسحر والشعوذة في دمشق لخطف الأغنياء

قالت وزارة الداخلية في السلطة السورية، إنها أفشلت عملية خطف أغنياء في ريف دمشق خططت لها فتاتين إحداهن تمتهن السحر والشعوذة.

وأضافت الوزارة على صفحتها في “فيسبوك”، أن معلومات وردت إلى الشرطة في ناحية قارة في ريف دمشق تفيد بقيام فتاتين تدعيان (أماني. ع) و (فاطمة. إ) بالتخطيط لاستدراج أشخاص أثرياء من مدينة قارة، وأخذهم الى أماكن مجهولة لابتزاز ذويهم بهدف الحصول على مبالغ مالية كبيرة.

وأضافت: “من خلال المتابعة ألقت شرطة ناحية قارة القبض على المدعوة (أماني) في مدينة قارة، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها بالاشتراك مع صديقتها على التخطيط لارتكاب عمليات خطف عن طريق إقامة علاقات مشبوهة مع أشخاص أثرياء لخطفهم وابتزاز ذويهم، وأن شريكتها موجودة في محافظة اللاذقية”.

 

شاهد: مهمّة خاصّة | طلاسم ومقابر وطقوس غريبة.. شاهد أسرار عالم السحر الأسود

 

وأشارت داخلية السلطة إلى أنه تم استدراج شريكة المدعوة أماني وتم إلقاء القبض عليها، في مدينة حمص، واعترفت بكل التهم الموجهة لها.

ولفتت الوزارة إلى أنه تم مصادرة أدوات السحر والشعوذة، ومبلغ مالي وقدره 600ألف ليرة سورية ، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إى القضاء المختص.

وتعيش مناطق السلطة السورية حالة من الفلتان الأمني في ظل التدهور الاقتصادي وارتفاع الأسعار بشكل جنوني، دون تمكن السلطة من ضبط الأمور والسيطرة على الأوضاع، حيث ارتفعت مؤخرا معدلات السرقة والجريمة بشكل كبير.

https://www.facebook.com/syrianmoi/posts/1273835333000988

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *