أخبار

أحمد حسن وزوجته يواجهون مجددا تهمة الاتجار بطفلتهما

يواجه اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزوجته، زينب، مجددا تهمة الاتجار بطفلتهما، وذلك بعد نشر مقطع مصور ظهرت فيه الزوجة متنكرة ما أخاف الطفلة بشكل كبير.

وآثار المقطع المصور حالة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره الكثيرون أن ما يحصل استغلال للطفلة للحصول على المشاهدات واللايكات والشير وبالتالي زيادة أرباح العائلة ودخلها على حساب الطفلة.

وعلى أثر الحادثة قدمت من وزارة التضامن بلاغا ضد أحمد وزينب، بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر، وقررت نيابة البساتين المصرية استدعاءالمتهمين للاستماع لأقوالهما.

وطالب مسؤول بوزارة التضامن الاجتماعي بتوجيه تهمة الاتجار في البشر للزوجين وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر لسنة 1964، التي تصل عقوبتها إلى السجن المؤبد، وغرامتها 500 ألف جنيه (30 ألف دولار تقريبا).

واستمعت النيابة لأقوال الأخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر، وقال أخصائي الأمومة والطفولة، إن أحمد حسن وزوجته أرهبا طفلتهما ويستغلانها في التربح من بنشر فيديوهات مسيئة لها، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعرضان فيها حياة طفلتهما للخطر ولكن هناك بلاغ آخر تقدم به مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر في فيديو آخر.

بدورها قالت سحر السنباطي، الأمين العام للمجلس، بمداخلة هاتفية مع إحدى الفضائيات، إن ما قام به الأبوان بمثابة “تسميم للوجدان وأمر مخالف ليس فقط ضد ابنتهما ولكن ضد القيم والمبادئ”.

وظهرت “زينب” في الفيديو وقد كست وجهها بلون أسود، مما جعل ملامحها مخيفة، ثم اقتربت من طفلتها التي ظهرت عليها علامات الفزع من وجه الأم ودخلت في نوبة صراخ وبكاء وسط ضحك والديها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها “زينب” تخويف ابنتها الرضيعة، فقد تظاهرت في مقطع فيديو آخر، على قناتهما الشهيرة التي تحظى بمئات الآلاف من المشاهدات، بأنها فاقدة للوعي أمام الطفلة التي ظلت تبكي بينما لم يحرك الأب ساكنا.

ويمتلك الثنائي قناة على اليوتيوب يتخطى عدد مشتركيها الـ 5 ملايين مشترك كأحد أكثر القنوات العربية على اليوتيوب من حيث عدد المشتركين.

https://youtu.be/JK437p4KAiA

أنا إنسان 

إقرأ أيضا: علاقات جنسية امام الاطفال … والحجة انعدام الخصوصية

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *