أخبار

أصالة نصري تعالج مشاعرها السلبية بممارسة الرياضة بعد طلاقها 

بدأت المطربة السورية أصالة نصري التعافي نفسيا من صدمة إشهار علاقة طليقها المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان، وتخلصت تدريجيا من المشاعر السلبية، وأكدت في بث مباشر برفقة ابنتها شام الذهبي، إنها ستعود لممارسة الرياضة، واستعادت حياتها الاجتماعية من جديد.

وأوضح موقع “سيدتي” أن أصالة ظهرت في عدة فيديوهات بجانب ابنتها شام الذهبي، عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وقالت: أنا وشام رايحين نفطر مع أصحابنا.. وبشكر شام على اهتمامها ليا بالمكياج.. صباحكم فل أنا كتير كويسة وبكره هرجع تاني للرياضة، وبكره هروح الجيم وأكسر الدنيا كلها بعد فترة غيابي الكبيرة.

يذكر أن اصالة عبرت عن صدمتها بعد نشر أول صورة تجمع طليقها المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان ووصفتها “بأقسى صورة شاهدتها بحياتها”، ولكنها وعدت جمهورها بنعاية العام 2020 أنها ستتمسك بالحب والأمل رغم كل الصعوبات التي واجهتها في العام 2020.

أصالة نشرت صورة لها بجاكيت باللون الفوشيا لإضفاء بعض البهجة مع بداية العام الجديد، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: مهما صعُبتّ وازداد الّليل سوادًا واشتدّ الشّتاء بردًا وخوفًا لابُدّ أنّ تنجلي ..حتمًا غدًا أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور..

تابعت: “في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمرًا جديد .. يكون لنا فيه جميعًا أيّام تُنسينا أيّامًا مضت لمّ تكنّ بالحُسبان”.

واختتمت رسالتها بطلب من جمهورها قائلة: “أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه ..كلّ عام والطيّبون بخير”.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *