أخبار

أمل عرفة: طلاقي من عبد المنعم عمايري حصل قبل إعلانه

كشفت النجمة السورية أمل عرفة أنها تزوجت من النجم السوري عبد المنعم عمايري في العام 2003 وأنه تم إعلان طلاقهما في العام 2015 لكن الطلاق الحقيقي وقع في العام 2013. وكان هذا الموضوع سرياً بينها وبين عبد المنعم والمقربين جداً بحسب ما ذكر موقع “سيدتي”.
ووصفت أمل السنتين اللتين تم فيهما إخفاء الطلاق بالصعبتين جداً وقالت في برنامج “حوار vip” مع الزميل يامن ديب عبر إذاعة “سوريانا “: “أنا وعبد المنعم عشرة عمر وفرح الزواج والأولاد والحزن والخذلان وكل شيء”.
وعما إذا كانا قد قدما تنازلات من أجل الاستمرار لحماية أطفالهما قالت أمل: “كل منا قدم تنازلات بطريقته حتى وصلنا إلى الحد الذي لم نستطع التنازل بعده لأنه سيصبح مؤذياً “.

لا تخفي عمرها الحقيقي

وعما إذا كانت تفكر بالزواج مرة أخرى قالت أمل: “لم أغلق الباب ولكن لا أبحث عنه وإنما إن حصل بطريقة عفوية وحقيقية فليكن أما إن لم يحصل ذلك فلن أصنع ذلك “.
ولفتت أمل أنها من مواليد عام 1970 وأنها لا تخفي عمرها الحقيقي ولا ترى مشكلة بالعمر واستغربت أن تقوم بعض الممثلات بتصغير أعمارهن.
ورأت أنه ليس من الضروري أن يعرف الجمهور العمر الحقيقي للفنانة حتى لا يصبح هناك ردة فعل تجاه الفنانة عند أداء دور معين يتناسب مع شكلها إذا عرف الجمهور الفارق العمري المفترض بين عمر الممثلة والعمر الافتراضي للشخصية.
يشار إلى أن أمل اعتذرت مؤخراً عن المشاركة بمسلسل ” الكندوش ” من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين، بينما حضرت ببطولة مسلسل “شارع شيكاغو ” بينما لم تعلن عن مشاريعها الجديدة لغاية الآن.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *