أخبار

أم في دمشق تحرق ابنتها بالماء المغلي بحجة تربيتها

في حادثة مروعة أحرقت أم في مدينة دمشق، ابنتها البالغة من العمر 16 عاما، بسكب الماء المغلي عليها، وذلك بحجة أنها تريد تربيتها.

وقالت وزارة الداخلية في السلطة السورية، إن فتاة تدعى “غادة” مو مواليد 2005 تعرضت للتعنيف من قبل والدتها التي سكبت الماء المغلي عليها، إضافة لقيامها سابقا بضربها بشكل دائم بحجة التربية.

وأضافت الوزارة أن الفتاة المعنفة راجعت قسم شرطة المزة الغربي في دمشق، وادعت على والدتها التي قامت بضربها وسكبت الماء المغلي على يدها ورأسها.

اقرأ: جريمة مروعة.. شاب في ريف دمشق يقتل زوجة والده ويفجر المنزل

الفتاة تحدثت عن قيام والدتها بضربها بشكل دائم في المنزل، حيث تقوم بحرقها بدون أي سبب لمجرد حدوث خلافات شخصية مع إخوتها وذويها، وأنها تقول لها دائما: “سأقوم بتربيتك على طريقتي لأن التربية الحديثة لاتعجبني”.

وعلى إثر ذلك تم إلقاء القبض على الأم، التي اعترفت بوجود خلافات بينها وبين ابنتها، في حين سيتم استكمال التحقيقات معها.

وتجاهل بيان وزارة الداخلية الحديث عن وجود الأب في الأسرة ولم يتم ذكر موقفه مما يحصل بين ابنته ووالدتها، أو إن كان غير موجود.

وفي حادثة أخرى وقبل أيام أقدم رجل في مدينة حلب على قتل ابنه (3) سنوات عبر ركله على رأسه، الأمر الذي أدى إلى ارتطامه بالحائط وفقدانه الوعي.

https://www.facebook.com/watch/?v=485648005907706

وقالت “وزارة الداخلية” التابعة للسلطة السورية عبر صفحتها على “فيسبوك”، إنها ألقت القبض على رجل أقدم على قتل طفله بركلة على رأسه.

وأضافت أن مستشفى “الرازي” أبلغ مركز الشرطة في مدينة حلب بوفاة طفل يبلغ من العمر (3) سنوات، بعد سقوطه من سرير مؤلف من طابقين. وتابعت أنه بعد اطلاع عناصر الشرطة على التقرير الطبي تبين أن وفاة الطفل كانت نتيجة نزيف دماغي بعد ارتطام رأسه بجسم صلب.

ولفتت إلى أن “قوات الأمن” واجهت والد الطفل الذي أقر ارتكابه الجريمة عبر ركل ابنه بقدمه على رأسه، بسبب بكائه المستمر ما أدى إلى ارتطامه بالحائط وفقدانه الوعي ليلفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى عقب إسعافه.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *