أخبار

السلطات المصرية تلقي القبض على المنتج السوري محمد مشيش

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، القبض على المنتج التلفزيوني السوري، محمد مشيش، المقيم في مصر، بقضية تزوير، وذلك أثناء حملة لتنفيذ الأحكام بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، في القضية رقم 23984 لعام 2018.

حيث صدر في القضية حكم غيابي عليه بالسجن 3 سنوات، وكان وقتئذ خارج مصر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأنتج مشيش في مصر عدة مسلسلات تلفزيونية، منها “طريقي” لشيرين عبد الوهاب، و”غراند أوتيل” لأمينة خليل، و”هذا المساء” لإياد نصار، و”السيدة الأولى” لغادة عبد الرازق، و”حلاوة الدنيا” لهند صبري، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً، سواء في مصر أو الوطن العربي.

شاهد: محمد مشيش سعيد بنجاح جراند أوتيل و ونوس

 

وكانت آخر أعمال المنتج السوري في مصر مسلسل “قصر النيل”، الجاري تصويره حالياً للعرض ضمن الماراثون الدرامي لشهر رمضان المقبل، ويقوم ببطولته كل من الفنانين دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، والقصة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

اقرأ: الطب الشرعي المصري يكشف عن سبب وفاة المخرج حاتم علي

كذلك أطلقت شركة مشيش “I production”، منذ عدة أيام، الإعلان الرسمي للمسلسل السوري الأول له “قيد مجهول”، على صفحاتها الرسمية في “فيس بوك” و”إنستغرام”، والمنتظر عرضه خلال شهر آذار المقبل على منصة OSN، ليكون أول مسلسل درامي سوري للشركة يُعرض على منصة إلكترونية.

وتدور حلقات المسلسل الثماني في أجواء من الإثارة والتشويق، وهو بطولة الفنانين السوريين باسل الخياط، وعبد المنعم عمايري، ونظلي الرواس، وإيهاب شعبان، وهيا مرعشلي، وجيانا عنيد، والقصة من تأليف محمد أبو لبن، ولواء يازجي، وأول تجربة إخراجية للسدير مسعود.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *