أخبار

بسام كوسا ينتقد إجراءات السلطة السورية في توفير خدمات الكهرباء والتدفئة

انتقد الفنان “بسام كوسا” الظروف الصعبة التي تترافق مع نقص الخدمات الأساسية في سوريا مثل التدفئة والكهرباء تزامناً مع بدء فصل الشتاء.

“بسام كوسا” كتب عبر حسابه في موقع التواصل “فيسبوك” منشوراً نقدياً لا يخلو من الكوميديا، قائلاً: “الحمدلله الحرامات واللحف ما إلهن وزير ولا كنا رحنا فيها”، وأرفق المنشور بصورة له وهو يضع (بطانية) على رأسه وكتفيه من شدة البرد، الأمر الذي أثار جدلاً عبر السوشال ميديا حول إجراءات التقنين المشددة التي شملت وقود التدفئة والكهرباء.

 

https://www.facebook.com/bassam1kousa/photos/a.130385440913099/734145960537041/?type=3

 

كما شارك الفنان “كوسا” متابعيه بصورة من حياته العائلية تجمعه مع زوجته، أعرب فيها عن رأيه بزوجته قائلاً: “أنا أكتر حدا بقدر فشلو خلقي هو زوجتي.. أنا محظوظ إنها قبلت فيني”.

وكان “بسام كوسا” كشف مؤخراً أنه عُرض عليه الرجوع إلى مسلسل “باب الحارة” لكنه رفض ذلك رفضاً قاطعاً، وأنه لا يُحبّذ المشاركة بمسلسل “الهيبة”.

مضيفاً أن “هذا النوع من الأعمال أستمتع بمشاهدته أكثر من مشاركتي فيه.. وأنا ضد الأعمال الدرامية المشتركة الذي يكون فيها العائلة كل فرد من جنسية مختلفة, فهذا يتعارض مع روحية الدراما.. ومع ذلك لا أنكر أن هذا العمل جلب حضور قوي وفيه نخبة من الممثلين على مستوى عالي من الجودة”.

يشار إلى أن الفنان “بسام كوسا” شارك في الموسم الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل البيئة الشامية “سوق الحرير” للأخوين “بسام الملا” و”مؤمن الملا” (فكرة وإخراج) واشترك في العمل نخبة من الفنانين منهم “سلوم حداد”، و”أسعد فضة”، و”كاريس بشار” وآخرون.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *