أخبار

بعد مهاجمتها للسلطة بسبب سوء الأوضاع.. “أم زكي” تتراجع وتحاول تدارك الأمور

بعد مهاجمتها للسلطة السورية بسبب سوء الأوضاع والتدهور الاقتصادي في البلاد، خرجت الممثلة السورية، هدى شعراوي، والمعروفة بـ”أم زكي” نسبة إلى دورها في مسلسل “باب الحارة” الشهير، لتبرر الأمور وتتدارك ما حصل.!

وقالت الشعراوي في لقاء لها على محطة محلية في التصريحات الجديدة، “إذا تسوّلتُ لرئيسي، فهذا أشرف من أن أتسوّل لأحد آخر. لي الشرف”.

وحاولت الشعراوي التقليل من الأثر الذي تركته تصريحاتها السابقة عن وجود أناس تأكل من القمامة، وأب يبيع ابنه من شدة الفقر.

وتسعى الفنانة الشعراوي، إلى الظهور دائما بمظهر موال للسلطة السورية ، والمحب لرأس الهرم فيها، بشار الأسد.

اقرأ: “أم زكي” تخاطب بشار الأسد: السكان يأكلون من القمامة ويبيعون أطفالهم.. الغلاء فاحش

وناشدت الشعراوي الأسد بقولها باللهجة العامية: “الله يخليك، يا سيادة الرئيس، خليك معنا، حتى لو قالوا عني أنا، ما بعرف، ما بعرف!” ليسألها المذيع: “هل أقول لك ما قالوه؟” فقالت: “قلها!” فقال: “قالوا عنك إنك متسولة” فردّت: “نعم، فليكن، إذا تسوّلتُ لرئيسي، فهذا أشرف من أن أتسوّل لأحد آخر. لي الشرف”.


وفي حوار للشعراوي في الثالث والعشرين، من الشهر الماضي، قالت إنها رأت بأم العين، سوريين يأكلون من القمامة، ورأت أباً يعرض ابنه البالغ من العمر، ست سنوات، للبيع، لعجزه عن تأمين طعامه وطعام أبنائه الستة.

يشار إلى أنه بحسب بيانات رسمية لبرنامج الغذاء العالمي، وصل نحو 13 مليون سوري، إلى مرحلة انعدام الأمن الغذائي، ووصل سعر الدولار الواحد، إلى 4000 ليرة سورية، في الساعات الأخيرة، مترافقا مع ارتفاع جنوني في أسعار جميع السلع، ليعجز الكثير من السوريين عن تأمين قوت عائلاتهم.

الجدير بالذكر أن العديد من الفنانين السوريين الموالين للنظام السوري أطلقوا تصريحات على منصات التواصل الاجتماعي ينتقدوا فيها السلطة السورية بالتعامل مع الوضع الاقتصادي المتردي للمواطنين.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *