أخبار

بمساعدة مشعوذ.. هكذا أوقعت امرأة في دمشق بزوجها لسرقة أملاكه

قالت وزارة الداخلية التابعة للسلطة السورية، إن قسم شرطة حي التضامن بدمشق، ألقى القبض على امرأة وضعت الحشيش في مكان عمل زوجها  لتتخلص منه، بعد فشلها في محاولة سحره للاستيلاء على أملاكه بمساعدة مشعوذ.

ونشرت الوزارة على حسابها في فيسبوك مقطعا مصورا،  لاعترافات المتهمة بأنها حاولت منذ ثمانية أشهر أن تضع  سحراً لزوجها ليتنازل لها عن ممتلكاته، بالاستعانة بمشعوذ في منطقة التضامن بدمشق.

ووفق الوزارة فقد اعترف المشعوذ الملقب (أبو علي) بأنه يزاول عمله منذ سنة 2016 بخداع عامة الناس من زبائنه بقدرته على تقريب الأرزاق والأحباء واستخدام الطب العربي مقابل المال عن طريق الدجل والنصب والاحتيال.

اقرأ: جريمة مروعة في طرطوس.. 9 أشخاص يشتركون بقتل شاب أعزل

وأوضح المشعوذ في اعترافاته، أنه اقترح على الزوجة أن تضع المادة المخدرة ( الحشيش ) في مكان عمل زوجها وذلك بعد فترة على وضعها السحر وعدم حدوث ما كانت ترمي إليه، وعرّفها على تجار مخدرات مقابل مبلغ قدره مليون ليرة سورية.

وأكدت الزوجة اتفاقها مع تاجر المخدرات بأن يجلب لها كمية من المادة المخدرة (الحشيش )، ثم وضعتها في مكان عمل زوجها.

وعقب ذلك أبلغ التاجر شرطة مكافحة المخدرات بوجود مواد ممنوعة في محل الزوج طالباً تفتيش المحل وزعم أنّ صديقه يخبئ المواد الممنوعة في محله.

وأوضحت  الزوجة: أن قسم شرطة التضامن طلب منها إحضار دفتر العائلة إلى القسم ، حيث اعترفت بماقامت به أثناء التحقيقات.

وعلى الرغم من وجود عشرات النقاط الأمنية في مناطق سيطرة السلطة السورية إلا أنها تعاني من انتشار عصابات السرقة المنظمة وتجارة المخدرات في شوارعها.

 

 تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *