أخبار

جرجس جبارة يكشف عن ملامح مسلسل ياسر العظمة الجديد

 

كشف الفنان السوري، جرجس جبارة، عن العمل الذي سيجمعه مع الفنان ياسر العظمة، قائلا إنه سيتناول حكاية مختلفة في كل حلقة من حلقاته.

وأضاف جبارة، أن العمل الجديد لياسر العظمة، لا يتبع سلسلة مرايا وهو عمل متصل منفصل “سيت كوم” أي سيكون التصوير في مكان واحد، وسيكون مشابها للنمط الذي يتعامل فيه العظمة بأعماله، حيث أن الأخير أصبح لديه مدرسة خاصة في طريقة التعاطي مع ذلك النوع من الدراما، منوها إلى أن النص من تأليف العظمة وإخراج المصري، خيري بشارة.

كذلك تحدث عن شخصيته في مسلسل “ضيوف على الحب” من تأليف سامر محمد إسماعيل، وإخراج فهد ميري وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، ويجسد جبارة فيه شخصية “توفيق بيك” وهو رجل ثري وأب لولدين متزوجين خارج البلاد، ويتعرض لأزمة صحية تجعله يدخل مستشفى ليتعرف بممرضة تمنحه الحب والحنان وتدور بينهما أحداث درامية ومواقف مختلفة.

وعن الأعمال الأخرى التي سيشارك بها، بين أنه سيحل ضيفا على مسلسل “خريف العشاق” تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد، وسيجسد فيه شخصية رجل متشدد بآرائه ولديه أبناء.

كذلك سيشارك في مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة”، قال إنه يسعى في الآونة الأخيرة إلى انتقاء أدوار بعيدة عما عرفه بها الجمهور.

وزاد أنه يؤيد الدراما الاجتماعية لكن الظروف الاقتصادية وآلية التعامل مع الدراما السورية بالنسبة للشاشات العارضة أجبر القائمين على الإنتاج الدرامي أن يتجهوا إلى أعمال البيئة الشامية.

وأعرب عن أمله من أن يتم الابتعاد عن تأطير شخصيات الأب والأم في الدراما السورية، وخلق حالة من التنوع والتجديد فيها وخاصة وأن هذه الشخصيات تحمل الكثير مما يمكن تقديمة وتسليط الضوء عليه.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *