أخبار

زهير عبد الكريم ينتقد مسلسل شارع شيكاغو ويتهمه بالإباحيّة  

انتقد الفنان زهير عبد الكريم مسلسل “شارع شيكاغو” ووصفه بأنه “عمل إباحي” منتقداً مخرج المسلسل الذي رفض الاعتذار بعد سيل من انتقادات الجمهور للمسلسل.

واستاء “عبد الكريم” من طريقة المعالجة الدرامية للمسلسل وأنه لم يعكس الصورة الحقيقية للعاصمة دمشق، وأوضح ذلك: “لم أجِد مبرّراً لهذا الكم الهائل من الإباحية في السياق الدرامي للعمل، فالقائمين على العمل لَم يتمكّنوا أبداً من عَكس صورة دمشق في الزمان الذي ادّعوا أنّهم يوثّقونه، ولو كان كلامهم حقيقي فأين هذه الوثائق التي استندوا عليها؟”.

 

وأبدى “عبدالكريم” استغرابه من عدم اعتذار مخرج العمل ” محمد عبد العزيز ” للجمهور: “وزاد في الطنبور نغماً كلام مخرج العمل الذي رفض الاعتذار بعد انتقادات الجمهور، فأين المهنية وأين مبادئ الثقافة الفنّيّة التي على الفنان أن يتحلّى بها متيحاً للمشاهد التعبير عن رأيه باعتباره النّاقِد الأوّل والأهم”.

وتعرض مسلسل “شارع شيكاغو” ردود أفعال عديدة بعد عرض عدة حلقات من عرضه، متباينة الآراء بين معجّبين بالأداء والجرأة، وبين منتقدين للشتائم، والقبلات، والإيحاءات الجسديّة.

وفي آب الماضي أكد مخرج المسلسل “محمد عبد العزيز” رضاه عن العمل وقال:«لن نقدم أي اعتذار أبداً، لأنّ ما يُعرض في المسلسل يُحاكي الواقع، وهو موجود، الأمر الوحيد الّذي يُمكن أن نعتذر عنه هو الهفوات في العمل”.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *