أخبار

سلافة معمار تكشف عن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت النجمة السورية سلافة معمار إصابتها بفايروس كورونا منذ مدة كاشفة أنها تعرضت لأعراض وتعب لمدة أربعة أيام فقط، وقالت: “الحمد لله كانت خفيفة وقطعت على خير” بحسب موقع “سيدتي”.

ولفتت سلافة لبرنامج ” MBC Trending ” إلى أنها الوحيدة من أفراد عائلتها التي ظهرت عليها الأعراض فقط .

ونوهت سلافة إلى أنها كانت سعيدة أنه لم يكن لديها عمل خلال جائحة كورونا وأن ابنتها “دهب” كانت سعيدة لمدة شهرين تقريباً وتأقلمت مع الحجر وبعدها بدأت تشعر بالملل.

وقالت النجمة السورية أنها تعرضت للتحرش عبر السوشال ميديا مرات قليلة جداً من خلال الرسائل ورأت أنه يجب أن يكون هناك قوانين خاصة للسوشال ميديا بسبب سيطرة حالة من الفوضى الرهيبة والتي تجعل الفنان مستباحاً بكل المعايير.

وعن مشاركتها بمسلسل “حارة القبة” قالت سلافة: ” النص غني وأؤدي شخصية “زهرة أم العز” وهي امرأة متفانية في سبيل أسرتها حيث تدور أحداث المسلسل خلال العشرينات والثلاثينات من القرن الماضي”.

وأضافت: “هي امرأة سباقة بالنسبة لعصرها لكنها ستدفع الثمن لأن المرأة كانت مقيدة جداً في ذلك العصر وخصوصاً عندما تتصرف من رأسها ولذلك حكايتها موجعة”.

من جهة أخرى وفي مقابلة مع برنامج “انسايدر بالعربي” لفتت سلافة إلى أن غيابها عن الدراما المصرية يعود إلى عدم توفر الفرصة المناسبة حيث قدمت لها العديد من العروض لكن لم تكن ضمن مساحة الخيارات التي ترى نفسها فيها .

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *