أخبار

سليم صبري: يارا ابنتي فنانة رائعة ولا علاقة للسياسة بالفن

​أعرب الفنان السوري سليم صبري، عن فخره بابنته الفنانة يارا صبري، قائلاً إنه “لا يوجد علاقة للسياسة بالفن”.

وذكر، خلال لقاء اذاعي على قناة “فيوز إف إم” الموالية، أن يارا “فنانة مثقفة وتعمل بجد في جميع أعمالها، وتدرس الشخصية جيداً قبل تأديتها، وأنا من رشحتها لشخصية ناديا في مسلسل الفصول الأربعة”، نافياً وجود خلافات مع زوجته الفنانة ثناء الدبسي.

والفنانة، يارا صبري، تعيش خارج سوريا منذ 2012 بسبب دعمها للحراك الشعبي في سوريا، ومعارضتها للسلطة الحاكمة، وهي ناشطة في مجال قضية المعتقلين والمختفين قسرا، حيث أصبحت حلقة وصل ما بين أهاليهم في الخارج وبين العائدين منهم من السجون.

وكشف الفنان “صبري” عن سبب انسحابه المفاجئ من تصوير مسلسل باب الحارة في موسمه الجديد 2021.

وقال صبري إنه شارك مؤخراً في حلقتين من مسلسل باب الحارة، لكنه لم يقتنع بالعمل، فاعتذر وغادر، مما اضطر القائمين على المسلسل إلى إنهاء شخصيته، واللعب على النص، مضيفاً أن أسباب اعتذاره عديدة: “ما عاد بدي الاستمرار فموتوني بالعمل”.

أخبار قد تهمك: يارا صبري: لا أعيش برفاهية ولم أحصل على الجنسية الكندية

وأكد أن مسلسل خان الحرير من أفضل الأعمال التي قام بها، مشيراً إلى أنه تدرب على اللهجة الحلبية لمدة شهر وأكثر حتى أتقنها.

شاهد: سليم صبري يتكلم عن الإيحاءات الجنسية والقبل في الدراما السورية

https://youtu.be/id9x71Mk5dk

وتابع صبري “تكرمت عدة مرات لكن الإعلام لا يهتم بهذه التكريمات، وقصّر في حقي، (..) أنشأت أول مديرية للإنتاج التلفزيوني وكانت تابعة للتلفزيون السوري، وكنت مديراً لها”، وتابع: “رغم كل ذلك لم ولن أغادر سوريا، وسأدفن فيها، والمسؤولون في هذه البلاد عليهم أن يقوموا بتصحيح الأخطاء لتحسين وضع الشعب، وإن لم يستطيعوا فمن الأفضل استبدالهم”.

واعتبر سليم صبري أن الأعمال الدرامية الجديدة “تجارية ودون هدف وللتسلية فقط”، في حين أن الأعمال التي قدمت في السنوات السابقة لها هدف و”رسالة سامية”، مبيناً أن سبب غيابه وقلة مشاركته “تعود لهذه الأسباب”.

وقال إن “ممثلي الواسطة” هم السبب في انحدار الدراما السورية، بالاشتراك مع المنتجين والكُتاب والمخرجين التجاريين.

ووصف المشاهد “الجريئة” التي أُدخلت على الدراما السورية بـ “قلة أدب وفلتان أخلاقي لا يصح أن يُقدّم على الشاشات أو يقتحم حياة الأسرة السورية”.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *