أخبار

سوزان نجم الدين تعود إلى ممارسة مهنتها الأساسية فهل تعتزل التمثيل؟

نشرت الممثلة السورية، ​سوزان نجم الدين،​ فيديو لها، وهي تقوم بعملها في مجال الهندسة المعمارية، ما أثار التساؤل حول إمكانية اعتزالها.

وكتبت معلقة على المقطع المصور: “دائماً ما أتوق إلى ممارسة مهنتي الأساسية كمهندسة معمارية، وكم أشعر بالفخر والسعادة عندما أشرف على مشروع هندسي ضخم ومميز في دبي .. انتظرونا في التفاصيل”.

ويبدو أن “سوزان” منشغلة في هذه الفترة في ممارسة عملها الذي تخصصت به، ولكنها لن تتخلى عن مهنتها التي حققت فيها نجاحاً كبيراً أي التمثيل وستقدم أعمالا عديدة في المستقبل القريب على أن لا تغيب عن محبيها، بحسب ما أكدت.

وسوزان نجم الدين ممثلة سورية، ولدت سوزان ونشأت في إحدى بلدات الساحل السوري، وبعد حصولها على شهادة الثانوية العامة من بلدتها، انتقلت إلى مدينة دمشق لدراسة الهندسة المعمارية في جامعة دمشق.

دخلت مجال الفن منذ كانت طالبة في السنة الأولى في الجامعة، حيث انضمت إلى فرقت زنوبيا المسرحية، وبعدها دخلت مجال التمثيل التلفزيوني وشاركت في مسلسل الدخيلة، وبعدها أثبتت مكانتها الفنية من خلال مسلسل نهاية رجع شجاع.

اقرأ: سوزان نجم الدين تنهار باكية بعد رؤية أبنائها لأول مرة منذ 5 سنوات

لها الكثير من الأعمال المتنوعة بين مختلف أنواع الدراما. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن سوزان نجم الدين.

ولدت سوزان نجم الدين في 24 نوفمبر 1966، في بلدة الدريكيش التابعة لمحافظة طرطوس السورية، لوالديها نجم الدين الصالح، شاعر ومحامي وعضو في “مجلس الشعب” في مصر ومن ثم سوريا، والشاعرة دولت عباس وهي محامية وعضو في اتحاد الكتاب العرب.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *