أخبار

صفاء سلطان وشكران مرتجى تتشاركان بطولة مسلسل تلفزيوني قصير

قال موقع “الفن” إن الممثلتين السوريتين، ​شكران مرتجى،​ و​صفاء سلطان،​ بدأتا تصوير مسلسل جديد مؤلف من 8 حلقات فقط بعنوان “لحظة”، مع المخرج ​سامي الجنادي​، وذلك في العاصمة السورية دمشق.

ويعد هذا العمل هو الرابع لمرتجى خلال هذا الموسم بعدما شاركت في مسلسلات “حارة القبة” و”الكندوش” و”ضيوف على الحب”، بينما هو المسلسل الثالث لصفاء سلطان بعد مشاركتها في مسلسلي “خريف العشاق” و”بنات الماريونت”.

وسبق للنجمتين أن التقتا في عدة مسلسلات درامية منها “الولادة من الخاصرة” مع المخرجة السورية رشا شربتجي.

اقرأ أيضا: شكران مرتجى برفقة سامية الجزائري: حبيبة الملايين والله يطول عمرك

وسبق أن نشرت الممثلة السورية، ​شكران مرتجى،​ صورة لها برفقة زميلتها، ​سامية الجزائري،​ من كواليس مسلسل “​الكندوش​” على صفحتها الخاصة في “انستقرام”، وقالت لها :”حبيبة الملايين والله يطول عمرك”.

وعلّقت “شكران” على الصورة بالقول: “كنت مخبيتها بوران …عفراء البرعط …غادة …ميسون يمكن أنا أكتر حدا لعبت دور بنتها وتعلمت منها ومن فنها وشغفها أحلى أيام لساتني متل غادة بصدق كل شي وكل الناس ومتل ميسون ماشيه ع التوكل، الكبيرة قدراً وفناً سيدة الكوميديا العربيه، سامية الجزائري حبيبة الملايين مستحيل حدا يشوفني ومايسألني عنها ويقلي قديش بيعشقها، الصورة قبل شهر بكواليس الكندوش”.

وسبق وتعرضت الفنانة السورية سامية الجزائري للتنمر، بعدما تداولت الصفحات الفنية صورة جديدة لها من كواليس تصوير المسلسل السوري “الكندوش”، الذي عادت من خلاله للتمثيل بعد غياب طويل عن الشاشة.

وتلا ذلك بأيام تعرضها للتنمر مجددا، بعد نشر صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت ببشرة خالية من التجاعيد وإطلالة مشرقة.

 

 تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *