أخبار

عدنان أبو الشامات يفتح مشروعه الخاص بعيدا عن الفن

قال الفنان السوري، عدنان أبو الشامات، إنه اتجه خلال السنوات الفائتة للعمل في مجال تجهيز وتأسيس المطاعم والكافيتيريات، بعيدا عن الفن بسبب اضطراره للخروج من سوريا العام 2013.

وأضاف خلال لقاء مع مجلة “فوشيا”، أنه اضطر للخروج من سوريا بعدما تعرض لمحاولة اختطاف، وكان من الصعب أن يعتمد على الفن الذي يحمل مورداً غير موثوق به.

تابع الفنان السوري أنه عمل في مجال تجهيز وتأسيس المطاعم والكافيتيريات، كونه يمتلك خبرة سابقة في هذا المجال، وتحقق له دخلا ثابتا.

وأوضح أبو الشامات، أن مشروعه يحمل نوعاً من الفن، سواء كان ذلك في الطبخ أو الإبداع والابتكار والتدريب وغيرها، والتي قد ترضي روح الفنان في داخله، لكن ليس كما يرضيه التمثيل، موضحاً أن كلا المشروعين أصبحا مرافقين له في الحياة.

 

شاهد: عدنان أبو الشامات: انتقلت لمجال المطاعم والمقاهي.. وتعرضت لمحاولة خطف

 

وتحدث عن طفلته حيث قال أنه عندما يتأمل بتعقيدات الحياة وصعوبتها، وخاصة في ظل الظروف الصحية أو ظروف الحرب، يشعر بالذنب حيال إنجابه، حيث إن الحياة دائماً تتوجه نحو التعقيد.

وأضاف أنه يعتبر ابنتيه بمثابة صديقاته أو شقيقاته، كأي أحد يتعامل مع شخص في سنّه، وأكد أن زوجته وابنته “سالي” لاتحبان الظهور الإعلامي، وأنه لايمانع أن تدخل إحدى ابنتيه إلى الوسط الفني إن أرادت ذلك.

كذلك ردّ “أبو الشامات” على الانتقادات التي تطاله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كلما أبدى رأيا فنيا أو تحدث بطريقة مزاح. وقال إن “معظم الفنانين يتعرضون لمثل هذه الحملات الهجومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وحول أحلامه قال إن أبرزها كانت في تحقيق الانتشار، وأن يصبح فنانا عالميا، كالفنان المصري الراحل “عمر الشريف”، وتعلم خمس لغات لتحقيق ذلك،لكن فيما لو لم يتحقق ذلك الحلم، فإن سوريا لا تقل أهميتها عن أي بلد آخر في العالم دراميا.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *