أخبار

غادة بشور تخاف المرض والشيخوخة والموت .. تعرف على القصة

كشفت الفنانة “غادة بشور” أن أكثر ما يخيفها في الحياة هي عناوين المرض والشيخوخة والموت، لكن مع وجود الإيمان بالله تزول هذه المخاوف.

وأضافت “بشور” في مقابلة أجرتها معها مجلة “فوشيا”، أن الإنسان لايمكن أن يبقى بسن صغيرة، والموت هو من الله لذلك لايمكن الاعتراض عليه ورغم تقبّله تبقى له رهبة بحسب ما ورد في “سناك سوري”.

 

شاهد: غادة بشور: لن أبقى بعمر الـ 20.. وهكذا تغزلت بجيني اسبر

كما كشفت “بشور” أن وفاة شقيقها خلال العام 2020 أحزنها كثيراً وكان أمراً قاسياً عاشت لحظاته ووجع فراقه، إلا أن هذا العام بحسب “بشور” لم يخلو من اللحظات السعيدة التي مرت عليها وأن هذه السنة كانت جميلة بكل ما حملته معها، مضيفةً أن الحزن والفرح حالة الحياة لدى أي إنسان.

في مداخلة من الفنانة “جيني اسبر” خلال المقابلة، قالت “اسبر” أن الفنانة “غادة بشور” من أقرب الفنانات إليها، معربةً عن سعادتها لتواجدها معها كضيفة في برنامج “رحلة الملايين” الذي تقدمه “اسبر” على قناتي “الفضائية السورية” و”سوريا دراما”، إضافة إلى كونهما ينتميان إلى محافظة “اللاذقية”.

 

شاهد: طفولة وماضي النجمة غادة بشور 

 

تُطّل الفنانة “غادة بشور”  على جمهورها في أعمال درامية جديدة قريباً من خلال مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة”، والمسلسل السوري الإماراتي السعودي المشترك “بنات الماريونت” والفيلم السينمائي السوري “لآخر العمر”.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *