أخبار

كريستيان بيسري تعلن إصابتها مجددا بفيروس كورونا وتلقيها اللقاح

كشفت المذيعة اللبنانية، كريستيان بيسري، عن تلقيها لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، وذلك بعد إصابتها مرتين بالفيروس وظهور أعراض شديدة عليها

وكتبت على حسابها في “تويتر” حول الأمر: “بعد إصابتي مرتين بالفيروس، في غضون 8 أشهر، وظهور أعراض أشد في المرة الثانية، وتفاديا لأن يشرفني مرة ثالثة، بما أنه لا يوجد حقائق مطلقة حول تكرر زياراتة، أخذ اللقاح بات ضروريا”.

ونشرت صورة لها أثناء تلقيها اللقاح، وأرفقتها بتعليق: “شكرا على الجهود المذولة لمكافحة الوباء، حمى الله الجميع من كل مكروه”.

يذكر أن كريستيان بيسري إعلامية لبنانية اشتهرت على السوشيال ميديا 2019 ، بعد أن تغزل شاب يمني في جمالها، قائلاً : “أتدركين ماذا يعني أن شاباً يمنياً يمقت السياسة والحديث عنها وسماع أخبارها يقف مدهوشا بالنظر لك مبتسماً، وأنت تتحدثين عن كوارث بلده”.

 

والجدير ذكره أن كريستيان إعلامية لبنانية لديها طفلان، هما «آدم» و«نانسي»، وتقدم نشرات إخبارية بقناة «الحدث» التابعة لقناة «العربية».

أخبار قد تهمك: راغب علامة يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد

كشف الفنان اللبناني، ​راغب علامة،​ أنه منذ حوالى أسبوعين شعر بعوارض الإصابة بفيروس كورونا​ المستجد (كوفيد – 19).

وقال راغب علامة إنه اتصل بطبيبه الخاص وطلب منه الحجر الكلي، وأعطاه الإرشادات اللازمة. وأشار الفنان اللبناني إلى أنه خضع اليوم لفحص الـpcr، وأتت النتيجة سلبية، وطمأن محبيه أنه بصحة جيدة.

 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *