أخبار

متى سيلعب ميسي مباراته الأولى مع سان جرمان؟

 

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية أن ليونيل ميسي سيلعب للمرة الأولى مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل على ملعب فريق ستاد ريمس في إطار الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وقالت تقارير إعلامية ترجمتها قناة “الحرة” اليوم الثلاثاء، إن مدرب باريس سان جيرمان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، سيزج بمواطنه كبديل الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني، وذلك قبل أن يشد “البرغوث” الرحال للمشاركة مع منتخب “راقصي التانغو” في تصفيات كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

ولم يلعب ميسي بعد مع ناديه الجديد بعد إكمال انتقاله من برشلونة، وذلك لإراحته بعد المشاركة في بطولة بطولة “كوبا أميركا” التي أقيمت في البرازيل مؤخراً وحتى يستعيد أيضاً لياقته بشكل كامل من خلال التدريبات الجماعية مع الفريق الباريسي.

وسيشارك للمرة الأولى في هذا الموسم نيمار بعد أن أراحه المدرب بسبب مشاركته مع منتخب البرازيل في كوبا أميركا، مما قد يمنح جماهير باريس سان جيرمان فكرة أولى عن خط الهجوم الجديد الذي سيضم أيضا النجم الفرنسي كيليان مبابي.

اقرأ: عرض مدى الحياة.. نادي برشلونة يضع خطة للتجديد مع ميسي

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أول أمس عن الفريق الذي سيلعب معه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد انتهاء تجربته الحالية مع باريس سان جيرمان الفرنسي ،حيث نقل موقع “winwin” عن صحيفة “ميرور” فإن الوجهة المستقبلية لميسي هو فريق “إنتر ميامي” الأميركي الذي يملكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام الذي يسعى لتكوين فريق من النجوم يضم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *