أخبار

مقتل الناشط المعارض لـ”حزب الله” لقمان سليم.. ونجل “نصر الله” يعلّق: خسارته ربح

قالت وسائل إعلام عالمية، إنها حصلت على معلومات تفيد بالعثور على جثة الناشط اللبناني المعارض لميليشيا “حزب الله”، لقمان سليم، مقتولا داخل سيارته في منطقة النبطية، وذلك بعد فقدان الاتصال معه لساعات.

وأضافت قناة “ال بي سي” البريطانية، إنها حصلت على معلومات تؤكد العثور على جثه الناشط في سيارته بين العدوسية وتفاحتا بمنطقة قريبة من الاوتوستراد، وآثار طلقتين في السيارة، في حين نقلت القوى الأمنية الجثة إلى إحدى مستشفيات المنطقة.

وكانت، رشا، شقيقة سليم، قالت فجر اليوم الخميس، إن “لقمان غادر نيحا الجنوب منذ 6 ساعات عائدا إلى بيروت وهو لم يعد بعد، ولا أثر له في المستشفايات”، ودعت من يعرف عنه شيئا إلى التواصل معها.

وعلّق، جواد نصر الله، نجل زعيم “حزب الله، حسن نصر الله، على حادثة مقتل الناشط بالقول: “خسارة البعض هي في الحقيقة ربح ولطف غير محسوب… بلا أسف”.

وأثار اختفاء الناشط والكاتب الشيعي المعارض بشكل قوي لـ”حزب الله” ضجة في لبنان. فقد فُقد الاتصال به منذ الثامنة مساء أمس الأربعاء، خلال زيارته لمنزل صديقه في إحدى القرى جنوب لبنان، حيث يتمتع “حزب الله” بسطوة كبيرة.

وتمكنت العائلة من إيجاد الهاتف بعد تعقبه على “الكلاود”، دون إيجاد أي أثر لسليم أو لسيارته، ما دفعها للتواصل مع المستشفيات اللبنانية والمخافر دون التوصل لنتيجة.

أخبار قد تهمك: سجن الناشطة اللبنانية كيندا الخطيب المناهضة لحزب الله بتهمة التعامل مع إسرائيل

ورجح أصدقاء الناقد الشرس لـ”حزب الله” وقوع عملية خطف، ليوجد مقتولا بعدها في سيارته.

يذكر أن سليم لطالما انتقد حزب الله وسلاحه، معتبرا أن أجنداته خارجية، تقدم مصلحة إيران على مصلحة لبنان، وما فتئ يعتبر أن الحزب يمارس سلطة القمع والرقابة على عقول مناصريه.

 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *