أخبار

وسيم الأسد يتباهي بحياة الثراء التي يعيشها.. ويستفز السوريين الغارقين بالغلاء (صور)

نشر، وسيم الأسد، ابن عم رأس السلطة في سوريا، بشار الأسد، صورا جديدة له تظهر حالة الترف والرفاهية التي يعيشها، الأمر الذي استفذ الكثير من السوريين في مناطق السلطة السورية والذين يغرقون في التدهور الاقتصادي والأسعار الملتهبة في الأسواق.

ونشر وسيم الأسد، على حسابه في فيسبوك صورة له خلال جولة ترفيهية في مدينة ملاهي، إضافة لأخرى تجمعه بتاجر المخدرات اللبناني الشهير، نوح زعيتر، والذي يتبع لميليشيا “حزب الله”.

 

 

وعلّق على مقطع مصور نشره مع “نوح زعيتر” قائلا: “حلو إنك تجتمع مع أشخاص لا تدخل بينهم المصالح، فقط من يجمعنا هو المحبة”.

وزعيتر وهو أحد أبرز المطلوبين للقضاء اللبناني، حيث يعتبر عراب المخدارت في لبنان، وقد صدرت بحقه عشرات مذكرات التوقيف، على خلفية تهم جنائية وتجارة مخدرات وحشيش وسرقة سيارات.

 

https://www.facebook.com/100026928949803/videos/pcb.715153086058983/715152766059015/

 

 

 

 

 

وأثار تفاخر وسيم الأسد بمعيشته غضب الكثير من السوريين، وعلق أحد الأشخاص ردا على جملة أرفقها الأسد مع صوره التي نشرها جاء فيها “سوريا جميلة فلنحافظ عليها”، بالقول: “ما في أجمل منها.. ولكن ليس لسكان المخيمات المشردين ولا للذين تدمرت بيوتهم ولا للذين تم تطفيشهم ولا للذين فقدوا أبناءهم في عرض البحر ولا للذين قضوا عشرات السنين وراء القضبان وفي أقبية فروع الأمن.. نعم.. سوريا جميلة جدا بالنسبة للمافيات و الميليشيات و العصابات و اللصوص و حيتان المال فقط”.

وكتب آخر: “أي سوريا جميلة بس إنتو يا مواطنين بتقضو وقتكن عالطوابير، ليش ما بتعملو متل وسيم وبتروحو تلعبو بالسيارات وتستمتعو بالحياة.. ليش لك ليش”.

وزاد آخر: “أي بدنا نحافظ عليها بدمنا وأرواحنا من أجل أن تعيش أنت وعائلة البهرزي بترف ورفاهية بأموال الشعب الفقير، أنتم انقلعوا عائلة البهرزي وسوريا بخير”.

أخبار ذات صلة: سجال إعلامي بين وسيم الأسد وعضو مجلس بلدية طرطوس

ويتزعم وسيم أسد إحدى الميليشيات المسلحة في الساحل السوري ويعرف بمواقفه التشبيحية على السوريين، الذي يطالبهم في كثير من المواقف بالسكوت على حالة الغلاء، والارتفاع الفاحش في أسعار المواد الغذائية.

ويظهر باستمرار عبر صفحته الشخصية مستعرضا سياراته الفارهة ورحلاته السياحية ومتفاخرا بأمواله وسطوته، ويعرف ببذخه المالي وظهوره المتكرر محاطاً بعشرات الحراس والآليات.

 

 تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *