أخبار

وسيم بديع الأسد يسخر من قرار السلطة السورية الجديد حول البنزين

انتقد وسيم بديع الأسد، ابن عم رأس السلطة السورية بشار الأسد، بمنشور ساخر على صفحته في “فيسبوك” قرار الحكومة الجديد المتزامن مع أزمة طوابير البنزين.

ونشر وسيم الأسد صورة “لرسالة بنزين على الهاتف المحمول ” جاء فيها: “يرجى استلام بنزين من محطة الفيحاء (بدمشق)” وعلق عليها ساخرا “أنا باللاذقية ونازل على الشام عبي بنزين وأرجع”.

الموالون للسلطة السورية، أبدوا تأييدهم مع منشور وسيم الأسد، وانتقدوا الحكومة والمسؤولين، واقترح المتابعون عليه بأن يقوم بتغيير المحافظة ليضمن وصول الرسالة من اللاذقية، “غيّر المحافظة وارجاع بعات بتجيك مسج على اللاذقية”، بينما وصف آخرون من يرسل الرسائل أو يقف خلف الفكرة بالسكران.

حاشى الموالون الحديث عن سبب المشكلة وهو رئيس السلطة السورية بشار الأسد، الذي عين هذه الحكومة ويشغل منصب رئيسها دستوريا. بينما يحمّلون ما يحدث في مناطقهم من تردي الأوضاع المعيشية و الاقتصادية للمسؤولين في الحكومة.

وسيم الأسد غالبا ما يطالب السوريين بالسكوت على حالة الغلاء، والارتفاع الفاحش في أسعار المواد الغذائية الذي يعصف بمناطق السلطة السورية، فضلاً عن تزعمه إحدى الميليشيات المسلحة في الساحل السوري

كما يظهر محاطاً بعشرات الحراس، ويستعرض “وسيم” عبر صفحته الشخصية سياراته الفارهة ويتفاخر بسطوته، ويعرف ببذخه المالي.

اقرأ: وسيم الأسد يتباهي بحياة الثراء التي يعيشها.. ويستفز السوريين الغارقين بالغلاء (صور)

يشار الى أن انتقادات كبيرة من قبل أصحاب السيارات على خدمة الرسائل النصية القصيرة التي ابتدعتها وزارة النفط مؤخرا من أجل تحديد محطة الوقود “الكازية” التي يجب أن يتوجه إليها الشخص ليستلم مخصصاته من مادة البنزين.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *